سان فرانسيسكوارتفاع متر مصعد كهربائيمتطلبات الجرعة

  • وقت الافراج:2024-04-18 19:43:49
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:491
  • وصف سريع:

    سان فرانسيسكو,متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .استخدام معيار ربط البرا

محتوى المقال

متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

سان فرانسيسكومقدمة عن الصيانة اليومية من مصعد الفرامل في كل منظمة يجب أن تكون عادة فحص وضبط المسافة بين أحذية الفرامل , الفرامل عجلة لضمان أن تكون حساسة وموثوق بها . على السطح , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب ,سان فرانسيسكوعمود كهربائي مصعد, التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم , والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول , بعد التأكد من صحة , يمكن أن تبدأ العملية .

بالاول المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .


سان فرانسيسكوارتفاع متر مصعد كهربائيمتطلبات الجرعة



المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

أكبر من .s ; عند استخدام الهيدروليكية العازلة مستوى الزيت يجب أن يتم التحقق من سلامة التبديل الكهربائية ينبغي أن تستخدم لرصد عمل الهيدروليكية العازلة .

متطلبات الإعداد : معيار جودة القسم يجب أن تتوافق مع متطلبات مواصفات المنتج , وبناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مثبتة قبل التفتيش على جميع المكونات , وارتداء خطيرة , تشوه معيار القسم وغيرها من أجزاء استبدال .

إدارة مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .

المشاريع مضخة يدوية : عندما فشل النظام ,سان فرانسيسكوخلفية رمح مصعد كهربائي, مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ملء رفع منصة لا ينبغي أن يتجاوز ارتفاع الموقف , ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف , والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , والحفاظ على ما بين .

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات العديد من المشغلين في نهاية العملية , ننسى أن يعيش صيانة , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من ملم ,سان فرانسيسكومصعد كهربائي ثابت, أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى , جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .

عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .


سانفرانسيسكومعلومات المنتج الأخرى
  • وبوتزرتسلق جسر هيدروليكي المحمولتقلب الناقل

    وبوتزرتسلق جسر هيدروليكي المحمولتقلب الناقل

  • سيوفوكالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودما يجب الانتباه إليه أثناء العمل الموسمي

    سيوفوكالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودما يجب الانتباه إليه أثناء العمل الموسمي

  • متزسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةازدادت بدايات السوق الأخيرة

    متزسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةازدادت بدايات السوق الأخيرة

  • بيسابامصعد لمشاهدة معالم المدينة المنزليةأشياء يجب الانتباه إليها عند الاختيار

    بيسابامصعد لمشاهدة معالم المدينة المنزليةأشياء يجب الانتباه إليها عند الاختيار

  • أوكلندتركيب مصعد صغيرمشروع التحليل

    أوكلندتركيب مصعد صغيرمشروع التحليل

  • ميستراثنين طن هيدروليكي رفع منصةكيفية التعامل مع المظهر

    ميستراثنين طن هيدروليكي رفع منصةكيفية التعامل مع المظهر

  • سالبروكرفع هيدروليكي منصة الصانعتطوير المنتج

    سالبروكرفع هيدروليكي منصة الصانعتطوير المنتج

  • فرارارفع هيدروليكي منصة ثابتةخصائص العملية متساوي الحرارة

    فرارارفع هيدروليكي منصة ثابتةخصائص العملية متساوي الحرارة

  • استدعى:تذكير: معلومات سان فرانسيسكوارتفاع متر مصعد كهربائيمتطلبات الجرعة ، توفر لك سان فرانسيسكوارتفاع متر مصعد كهربائيمتطلبات الجرعة من شركتنا ، وخدمة سان فرانسيسكوارتفاع متر مصعد كهربائيمتطلبات الجرعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سان فرانسيسكوارتفاع متر مصعد كهربائيمتطلبات الجرعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سان فرانسيسكوارتفاع متر مصعد كهربائيمتطلبات الجرعة. سان فرانسيسكوارتفاع متر مصعد كهربائيمتطلبات الجرعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سان فرانسيسكوارتفاع متر مصعد كهربائيمتطلبات الجرعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!